"الأوقاف المصرية" تعتمد 6 ملايين جنيه للتجديدات بالمساجد

 اعتمد وزير الأوقاف المصري الدكتور محمد مختار جمعة مبلغ (ثلاثة ملايين وثلاثمائة وثلاثة وتسعون ألفا وسبعمائة جنيه) لإحلال وتجديد بعض المساجد بالمديريات على مستوى الجمهورية، كدفعة جديدة ضمن خطة العام المالي الحالي وذلك في إطار خطة الوزارة لإحلال وتجديد المساجد ومقرات الأوقاف.

 

 وأوضح بيان للوزارة اليوم الأربعاء، حصل " دليل المسجد" على نسخة منه أن هذا المخصص المالي للمساجد يؤكد دعم الدولة والوزارة لكل ما فيه خدمة بيوت الله تعالى ونشر الإسلام وسماحته.

 

من جانب آخر قرر وزير الأوقاف تخصيص مبلغ وقدره (مليونان وسبعمائة وواحد وعشرون ألف جنيه) لتركيب عدادات مياه وكهرباء للمساجد التابعة لوزارة الأوقاف على مستوى الجمهورية كدفعة أولى لهذا العام في إطار خطة الوزارة لترشيد استهلاك المياه والكهرباء، وعدم الإسراف في الاستهلاك وبناء على المقايسات المرسلة من هيئة مرفق المياه للشرب والصرف الصحي وشركة الكهرباء.



 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.