ترسية عقود ترميم وصيانة مساجد بالسعودية بــ 100 مليون ريال

 وافق وزير الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد السعودي الدكتور "سليمان بن عبدالله أبا الخيل"، على ترسية مجموعة عقود من المشروعات، الخاصة بترميم عـدد من المساجـد والجـوامع في مختلف مناطـق المملكة، وصيانتها، ونظافتها، وتجهيزها، إلى جانب استكمال التجهيزات الخاصة بمجموعة من الإدارات في جهاز الوزارة بالرياض، والفروع، والإدارات التابعة للوزارة في مختلف المدن والمحافظات، بمبلغ (100.687.667) مائة مليون، وستمائة وسبعة وثمانين ألفاً، وستمائة وسبعة وستين ريالاً.

 

وأكد "أبا الخيل" أن توالي الدعم المادي لمشروعات قطاعات الدولة بصفة عامة، وللوزارة على وجه الخصوص، ترجمة حقيقية للاهتمام المتواصل، والرعاية المستمرة لكل ما من شأنه خدمة بيوت الله، والدعوة والأوقاف.

 

وأشار إلى أن الوزارة ماضية قُدُماً في العمل لوضع استراتيجيات وخطط وبرامج للنهوض ببيوت الله -قدر الاستطاعة- ووفق التوجيهات الكريمة من لدن خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله- بالعمل على تطويرها، ورعايتها، ومتابعة أعمالها.

 

ووجّه "أبا الخيل" وكالة الوزارة للشؤون الإدارية والفنية بمتابعة تنفيذ المشروعات، والعمل وفق النظام والتعليمات الصادرة بهذا الشأن، والرفع مباشرة عن كل ما يعطل أعمال الإنشاءات والتشغيل والصيانة والنظافة لبيوت الله.

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.