مسجد يوتيبورى بالسويد يتعرض لتهديدات بمسحوق أبيض

 أعلن مسجد يوتيبورى "جوتنبرج" بمحافظة فاستر جوتلاند بالسويد، عن تلقيه رسالة تهديد تحوى مسحوقاً أبيض، فيما أبلغ القائمين على المسجد الشرطة على الفور، حيث نشرت الصفحة الرسمية للمسجد على فيسبوك، بياناً جاء فيه أن الرسالة احتوت تهديدات وعبارات بذيئة، خاصة أنها ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها المسجد رسائل تهديد، لكن الأمر أكثر خطورة الآن بسبب احتواء الرسالة على مسحوق أبيض بالتزامن مع تهديدات مماثلة أرسلت إلى عدد من المساجد في الفترة الأخيرة.

وأضاف البيان: "كان لدينا تواصل جيد مع الشرطة حول هذا الأمر ونأمل أن ينجحوا في حل القضية بأقرب وقت ممكن"، حاثاً مساجد السويد على توخى الحذر واتخاذ إجراءات السلامة اللازمة.
ووفقا لوسائل إعلام محلية سويدية، فتكررت حوادث إرسال رسائل تهديد تحوى مسحوقاً أبيض لمساجد في السويد خلال الأيام الماضية، منها المركز الإسلامي ومسجد محمود فى مالمو، وحققت الشرطة في الرسائل باعتبارها تهديداً خطيراً، وتبين لها لاحقاً أن المادة البيضاء غير خطيرة وأن الهدف من الرسائل كان بث الرعب.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.