وقفات مع العام الجديد ....كلمات ومحاضرات دعوية بالحدود الشمالية

 ينظم فرع الوزارة بمنطقة الحدود الشمالية، ممثلاً بمركز الدعوة والإرشاد في عرعر، برنامج دعوي يشتمل على عدد من الكلمات الوعظية بعنوان: (وقفات مع العام الجديد ــ الاعتبار بتصرم الأعوام والأعمار) يلقيها دعاة الفرع في جوامع ومساجد مدينة عرعر بعد صلاة المغرب.

وستلقى ــ بإذن الله ــ في جوامع محمد بن صالح الخليوي، والجوهرة، ووالدة الأمير عبدالله بن مساعد، ومساجد مكمي البجيدي، ومحمد الصغير، والمباركية، والأسمر الحضيري، وأم منصور اللميع، وأحمد بن حنبل، ولطيفة النذير، ومجزع اللميع، ورشيد الضلعان، ومها بنت شديد، وزيد بن حارثه.
كما ينظم الفرع اليوم، محاضرة بعنوان: (فضل الصلاة على وقتها) يلقيها الشيخ عوده بن عبيد العنزي، في جامع الراجحي بعد صلاة الظهر وفي مسجد أبو موسى الأشعري بعد صلاة العصر وفي مسجد منيرة الناصر بعد صلاة المغرب وذلك في محافظة العويقيلة.
 وتأتي هذه الكلمات والمحاضرات ضمن البرامج والأنشطة الدعوية والوعظية التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.