برامج دعوية بجوامع المدينة المنورة

 يواصل فرع الوزارة بمنطقة المدينة المنورة، تنظيم برنامج دعوي يشمل العديد من المحاضرات في عدد من جوامع المدينة المنورة، حيث بدء يوم الأحد الماضي بمشاركة الدكتور محمد بن رمزان الهاجري، الذي تحدث ــ خلال البرنامج ــ عن آثار المعاصي والذنوب، والمرأة المسلمة بين انضباط الشرع وانفلات الغرب، والعمل بالعلم نجاة، وأسباب صلاح القلوب وفسادها.

 كما تحدث الهاجري عن علاقة الأخلاق بالإيمان، وأهمية الكتاب والسنة،.. في حين يختتم البرنامج اليوم حيث يشرح فضيلته القواعد الأربع بعد صلاة العصر، والأصول الستة بعد صلاتي المغرب والعشاء في جامع البلوي بالفيصلية.
 من جهة أخرى، يلقي الدكتور محمد الهاجري غداً الخميس كلمة بعنوان: "التحذير من المذاهب الهدامة العلمانية واللبرالية والإلحاد" وذلك في جامع الرانوناء الكبير بالمدينة المنورة، بعد صلاة العصر.
وتأتي هذه المناشط والبرامج في إطار الجهود التي تنفذها الوزارة في مختلف مناطق المملكة؛ لتوعية الناس وتبصيرهم بأمور دينهم ودنياهم.​

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.