سلسلة دروس علمية أسبوعية بجوامع العاصمة المقدسة

 أطلق فرع الوزارة بمنطقة مكة المكرمة، سلسلة من الدروس العلمية الأسبوعية بعنوان "شرح كتاب التوحيد للأمام محمد بن عبدالوهاب رحمه الله"، بمجموع 67 درساً مقسمة على درسين في كل أسبوع، يلقيها دعاة الفرع في عدد من جوامع ومساجد العاصمة المقدسة.

وتلقى الدروس في جامع الكويتي بحي النزهة، وجامع الموسى بحي الهجرة، وجوامع الأصيقع والفردوس ومنصور الحازمي بحي الشرائع، وجامع الأمير منصور بحي المنصور، وجامع عبدالله العبداللطيف بحي النسيم، وجامع الحلقة الكبيرة بالكعكية، وجامع بن دهيش ببطحاء قريش، وجامع الأمير متعب بجرول، وجامع الحتيرشي بالعسالة.
وتأتي هذه الدروس العلمية ضمن برنامج "حماية جناب التوحيد 2" والذي تنظمه وكالة الشؤون الدعوة والإرشاد في مختلف مناطق المملكة؛ لتثبيت العقيدة الصحيحة ونشر العلم الشرعي الأصيل في المجتمع المسلم، والوعي الإيجابي الوسطي لمواجهة الأفكار الهدامة، ولتبصير الناس بأمور دينهم، ونشر الوعي المجتمعي، وترسيخ الأمن الفكري.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.