سمو أمير القصيم يفتتح جامع المصيريعي ومسجد العليان بعنيزة

 افتتح صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، أمس، جامع الشيخ محمد المصيريعي ــ رحمه الله ــ، ومسجد موضي العليان بمحافظة عنيزة، بحضور وكيل إمارة المنطقة الدكتور عبدالرحمن الوزان، ومحافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن السليم، ومدير عام فرع الوزارة بالمنطقة الشيخ عبدالرحمن السويلم.

واستمع سموه إلى شرح موجز عن الجامع والمسجد ومرافقهما لخدمة المصلين والمصليات، حيث جُهزا بأفضل التجهيزات التي تكفل راحة المصلين لأداء العبادة.
وثمّن سمو أمير منطقة القصيم ما يقوم به الميسورون ورجال الأعمال من بناء للمشاريع الخيرية ومن بينها المساجد، سائلاً الله العلي القدير أن يبارك للقائمين على جامع الشيخ محمد المصيريعي ومسجد موضي العليان، اللذين يعدان منارة خير وعبادة لله جل وعلا، داعياً المولى أن يجعل ذلك في موازين حسناتهم، وأن يحفظ هذه البلاد المباركة، وأن يحفظ ولاة أمرها وشعبها من كل مكروه ويسبغ عليها نعمة الأمن والأمان.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.