تنظيم 62 منشط توعوي للتحذير من آفة المخدرات بالجوف

 نظم فرع الوزارة في منطقة الجوف، خلال الأسبوع الأول من الشهر الجاري، 62 منشطاً توعوياً تنوعت بين محاضرات ودروس وندوات وكلمات للتحذير من آفة المخدرات، وذلك في المساجد والجوامع والمدارس وعدد من الدوائر الحكومية في المنطقة. 

وأوضحت الوزارة ــ في بيان لها ــ أنه تم تنفيذ 32 حملة توعوية، و13 مبادرة تطوعية، ونشر 40 مقطع توعوي، و15 بروشور، وتم إنجاز هذه الأعمال بالتعاون مع عدد من الجهات التي نفذت فيها منها مدارس التعليم بنين وبنات، والمستشفيات، ودار الفتيات والأيتام، والسجون، ومقر رعاية أسر السجناء، ودار الملاحظة، وإدارات الدفاع المدني، والمخدرات، والجوازات، والمرور والشرطة. 
وتناولت البرامج المنفذة موضوعات آفة المخدرات، والتحذير من المسكرات والمخدرات، وخطورة المخدرات على الجيل المسلم، والشباب والمخدرات، ودور رفقاء السوء في التدخين والمخدرات.. حيث تأتي هذه البرامج ضمن جهود الوزارة في مواكبة الحملة الوطنية لمكافحة المخدرات (وطن بلا مخدرات)، وذلك لتوعية الناس بخطورة هذه الآفة وما تسببه من أضرار نفسية وصحية واقتصادية.​

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.