جولات رقابية ميدانية على مساجد وجوامع الدمام والخبر استعدادًا لشهر رمضان المبارك

 نفّذ فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بالمنطقة الشرقية، سلسلة من الجولات الرقابية الميدانية في مدينة الدمام ومحافظة الخبر، وذلك لتأكد من جاهزية المساجد والجوامع لاستقبال شهر رمضان المبارك. 

وتضمنت الجولات الرقابية معاينة 20 مسجدًا وجامعًا في مختلف أحياء الدمام والخبر، حيث قام الفريق المختص بتقييم مختلف جوانب التشغيل والصيانة للمساجد، بما في ذلك نظافة المباني، وتأهيل المرافق الصحية، وصلاحية أنظمة الإنارة والتكييف، وغيرها من الجوانب الضرورية لضمان استقبال المصلين بشكل مريح وآمن. 
وتأتي هذه الخطوات ضمن خطة استباقية منظمة، شملت 9 محافظات بالمنطقة الشرقية، حيث من المقرر استمرار الجهود حتى يوم الخميس الموافق 26 شعبان 1445 هـ. 
وأكد المدير العام للفرع الشيخ عمر بن فيصل الدويش، أن هذه الجهود التي يحرص عليها الفرع والرامية لتأمين بيئة مريحة للمصلين؛ استعدادًا للشهر الفضيل في مساجد المنطقة، انفاذاً لتوجيهات الوزارة التي تؤكد أهمية عمل كافة الاستعدادات والإمكانيات لتوفير الوسائل والسبل كي يؤدي المصلون صلاتهم بكل خشوع وطمأنينة في أجواء إيمانية.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.