200 عامل يحملون تجهيزات لمكافحة الحشرات على مدار الساعة بالمسجد الحرام

 أوضحت الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي لـ"سبق" أن الإدارة العامة للتطهير والسجاد بالمسجد الحرام تقوم بجهود جبارة لتطهير المسجد الحرام وجنباته بطريقة سريعة واحترافية، وكفاءة عالية، حرصًا على راحة رواد البيت العتيق، والقضاء على الحشرات الطائرة التي تجذبها إضاءات الحرم البيضاء والرخام الأبيض، وتتكاثر خلال هذه الفترة.

فقد جرى تجهيز فِرق لمكافحة تلك الحشرات، قوامها ٢٠٠ عامل في الوردية الواحدة، وتجهيز المكائن والأدوات اللازمة لمكافحتها على مدار الساعة، واختيار الأوقات المناسبة.
ويأتي ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، بمضاعفة الجهود خلال هذه الفترة التي تشهد كثافة الزوار والمعتمرين، بما يكفل - بإذن الله - أداء مناسكهم وعباداتهم بكل يُسر وسهولة، وبما يحقق توجيهات ولاة الأمر - حفظهم الله - بتقديم أفضل الخدمات وأرقاها لخدمة وراحة زوار بيت الله الحرام.
جاء ذلك بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، أظهر وجود حشرات في ساحات المسجد الحرام خلال الساعات الماضية.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.