هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام تطلق مبادرة الطائفون أولاً

 أطلقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام مبادرة الطائفون أولاً وتهدف هذه المبادرة إلى فسح المجال للطائفين من المعتمرين وغيرهم في صحن الطواف وتوجيه المصلين إلى المصليات بالأروقة الداخلية والأدوار المتكررة والتوسعة السعودية الثالثة والساحات المحيطة ليؤدي المعتمرون والطائفون عمومًا نسكهم بكل يسر وسهولة وبانسيابية خلال هذا الشهر المبارك.

وأوضح مدير إدارة هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمسجد الحرام الشيخ علي بن حامد ، أنه تم تدشين المبادرة بتوجيه من الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي، بإنفاذ توجيه الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين وأمير منطقة مكة المكرمة .. وبالتنسيق مع القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام يمثلها العقيد يوسف الخديدي نائب قائد القوة الخاصة لأمن المسجد الحرام وبحضور المدير العام للشؤون التوجيهية والإرشادية الشيخ بدر الفريح ومساعد المدير العام الشيخ ماجد السعيدي ووكيل الهيئة للميدان الشيخ سلطان البقمي.

 

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.