اختتام الدورة الـتأسيسية لمنسوبي المساجد بمنطقة الجوف

 يختتم معهد الأئمة والخطباء، الدورة التأسيسية للمعينين على العقود من أئمة ومؤذنين ومراقبين ومراقبات في منطقة الجوف، حيث بدأت يوم أمس الأول واستمرت لمدة ثلاثة أيام، وشملت عدداً من المحاور في العقيدة والفقه والأمن الفكري والآداب والواجبات.

وأقيمت الدورة في كل من جامع خادم الحرمين الشريفين بمدينة سكاكا، وبمقر مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القريات، وبجامع الإيمان بمحافظة طبرجل، وجامع غالية التليعان بمحافظة دومة الجندل.
من جانبه، أوضح المدير العام لفرع الوزارة بالجوف الشيخ محمد بن دخيل الدخيل أن الدورة تأتي ضمن البرامج التدريبية الهادفة لتطوير المهارات الفنية والادارية لمنسوبي المساجد من الأئمة والمؤذنين والمراقبين والمراقبات تماشياً مع الاستراتيجيات التي تعمل الوزارة عليها بمتابعة مستمرة من معالي الوزير الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ لتطوير قدراتهم، ورفع كفاءتهم العلمية والعملية، بما يحقق الرسالة والأهداف المنشودة للرقي برسالة المسجد في خدمة المجتمع.

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.