اختتام الدورة المتخصصة لمراقبات المساجد بالرياض بمشاركة 1051 مراقبة

 اختتم معهد الأئمة والخطباء اليوم الدورة التدريبية المتخصصة لمراقبات المساجد بمنطقة الرياض، والتي أقيمت بمبنى فرع الوزارة بمدينة الرياض بحضور 1051مراقبة، حضورياً و 1831 عن بعد.

حيث أقيمت ورشة عمل بعنوان( الواجبات الوظيفية للمراقبات) اشتملت على محاور أخلاقيات مهنة مراقبة المساجد، والمسؤوليات الواجبة عليها، والمشكلات التي تواجه المراقبة، كما تطرقت إلى أهم الأخلاقيات التي لابد للمراقبة التحلّي بها منها الإخلاص في العمل واستحضار النيّة، والمصداقية والأمانة، والسريّة التامة في العمل والنزاهة، ومسؤوليات المراقبة بإعداد التقارير، والإشراف على المساجد وعلى الأنشطة الدعويّة النسائية. 
تجدر الإشارة إلى أن معهد الأئمة والخطباء يستهدف منسوبي المساجد من أئمة ومؤذنين وخطباء بالإضافة للدعاة والداعيات والمراقبين والمراقبات وذلك بالتعاون مع فروع الوزارة بمختلف مناطق المملكة، حيث أقام العديد من البرامج التي تلائم احتياج كل فئة من الفئات المستهدفة.
 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.