السديس يرعى حفل وكالة المسجد النبوي بنجاح موسم الحج

قدم الدكتور الشيخ عبدالرحمن السديس الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وإمام الحرم المكي الشريف التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير سلمان بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز على النجاح الكبير لموسم حج العام الماضي وقال إن هذا بتوفيق الله ثم بدعم قيادتنا الرشيدة مثمنا عناية واهتمام الملك وولي عهده وولي ولي العهد على تلبية كافة احتياجات الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي.

جاء ذلك خلال كلمته أمس الاثنين في الاحتفال الختامي لموسم حج 1435هـ  والذي أقامته وكالة المسجد النبوي الشريف في مقرها بجوار المسجد النبوي الشريف .

 

وقال د.السديس إن نجاح الحج جاء ولله الحمد رغم كيد الكائدين والحاقدين والمرتبصين ببلادنا وهو ما يؤكد صفاء نية قيادتنا وحرصها على العمل وتجاوز ما سواه وشكر جهود الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة رئيس لجنة الحج بالمدينة وثمن جهود جميع المشاركين في خدمة الحجاج منوها بدور الإعلام في نشر جهود الدولة وكافة أجهزتها لخدمة الحجاج.

 واختتم السديس كلمته مؤكدا أهمية مواصلة التميز والجهود في كل موسم حتى نحافظ على الانجاز.

 

 

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.