فرع الوزارة بنجران يقيم دروس ومحاضرات علمية ويختتم دورة تصحيح التلاوة لمنسوباته

 ​نظم فرع الوزارة بمنطقة نجران، بالتعاون مع برنامج متون، برنامجا دعويا في محافظة شرورة، خلال يومي الجمعة والسبت الماضيين، اشتمل على دورس علمية في شرح كتاب "أصول الدعوة السلفية" بجامع آل عبدالله بعد صلاة الفجر، وكذلك شرح كتاب "متن الأصول الثلاثة"بجامع الخير بعد صلاة العصر والمغرب، بالإضافة إلى سلسلة من المحاضرات شملت بعنوان "تربية الأبناء على هدى الشريعة" بجامع إسحاق بعد صلاة العصر، و"خطورة التكفير" بجامع روضة الوالدين بعد صلاة العشاء، و"التوحيد والأمن" بجامع أحمد بن حنبل بعد صلاة الظهر، و"الدعوة إلى التوحيد ونبذ الفرقة و الاختلاف" بجامع معاذ بن جبل بعد صلاة العصر، و"من أخطاء الطهارة" بمسجد الصالحين بعد صلاة العشاء. 

وتأتي هذه الدروس والمحاضرات في إطار البرامج الدعوية التي ينفذها الفرع لمحاربة الأفكار المتطرفة وتعزيز التلاحم الوطني بين المجتمع وولاة الأمر، بالإضافة إلى توعية الأفراد بأمور دينهم من الكتاب والسنة. 
من جانب آخر، اختتم الفرع دورة تصحيح التلاوة من القرآن الكريم وحفظ جزء عّم لمنسوباته؛ والتي استمرت لمدة شهرين.. حيث حصل أربع مشاركات على المراكز المتقدمة، وذلك في إطار تشجيع منسوبات الفرع على الاهتمام والعناية بكتاب الله تعالى، وحث النساء على طلب العلم النافع ونشره في الأوساط النسائية.

التعليقات


`

اتصل بنا

الفرع الرئيسي

السعودية - الرياض

info@daleelalmasjed.com

رؤيتنا : إمام مسجد فاعل ومؤثر

رسالتنا: نقدم برامج تربوية تعيد للمسجد دوره الحقيقي وتسهم في رفع أداء أئمة المساجد حول العالم وتطويرهم ليقوموا بدورهم الريادي في تعليم الناس ودعوتهم على منهج أهل السنة والجماعة وفق خطة منهجية وأساليب مبتكرة.